تركيبه من الاعشاب لعلاج السكري واعراضه باذن الله تعالي

اذهب الى الأسفل

تركيبه من الاعشاب لعلاج السكري واعراضه باذن الله تعالي

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة يوليو 23, 2010 2:01 pm


السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

بسم الله و الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحب ربنا و يرضاه و أشهد أن لا إله إلا الله و حده لا شريك له و أشهد أن محمد عبده و رسوله صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم أما بعد :

هذه تركيبة مهمة لمرضى السكر من النوع الأول و النوع الثاني ليس لها أضرار جانبية و هي معروفة و الكل يستخدم مكوناتها و هب ليست أعشاب مجهولة و نستخدمها يوميا هذا ما من الله على أبوسراقة :

100 غرام من مطحون القسط الهندي

50 غرام من حب الرشاد

50 غرام من بذر الكتان

10 غرام من الحبة السوداء

تطحن مع بعض و يؤخذ ملعقة صغيرة من مطحون التركيبة في فنجان ماء بعد كل فرض صلاة و تستمر عليها إلى أن تتحسن الحالة و لا يترك أي علاج طبي إلا بأمر الطبيب المختص فهذه أمانة لكم .

سوف تقوم التركيبة و بمكوناتها بعمل توازن للغدد و الهرمونات في البدن و بالذات الكبد و البنكرياس و بإذن الله الواحد الأحد الفرد الصمد العزيز الحكيم القدوس المتكبر سبحانه و تعالي الحي القيوم بإعادة الحياة للبنكرياس و فتح سدد الكبد و البنكرياس و دخول دم جديد و أكسجين جديد و بهذا سيتم عمل البنكرياس بشكل جديد و قوي و أيضا تقوية الجهاز المناعي.

و سيستفيد منه الأعصاب و العضلات كافة و المفاصل و القضاء الكسل و الخمول و سيرى كل من سيطبق البرنامج أنه في تحسن مستمر و أن هناك تغير إيجابي سواء في الناحية العضوية و النفسية .

و أرجو من سيطبق هذا البرنامج أن يكتب لنا التطورات الإجابية و السلبية .... .... . كيف و لا و أن هذه التركيبة تحتوي على أعشاب قد جاء ذكرها في الطب النبوي و فيها من الشفاء كالقسط و الحبة السوداء و الثفاء ( حب الرشاد).

أصحاب المس و العين و السحر قد يتأثرون من هذه التركيبة سلبيا !!!! فلا داعي للقلق فالعارض لا يتحمل القسط و الحبة السوداء و حب الرشاد ففيها الشفاء بإذن الرحمن الرحيم القدوس العزيز الحكيم



توقيع : أبوسراقة البحريني

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم
أبوسراقة البحريني باحث في الطب النبوي خبير الحجامة النبوية
97339692683+
مملكة البحرين
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 489
تاريخ التسجيل : 17/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alaalalmisri.riadah.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى